/ أفضل الأطعمة المجمدة التي يمكن تناولها لتقليص الدهون

القائمة الرئيسية

الصفحات

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

أفضل الأطعمة المجمدة التي يمكن تناولها لتقليص الدهون

أفضل الأطعمة المجمدة 
التي يمكن تناولها لتقليص الدهون



يعد الطعام المجمد خيارًا رائعًا.
لسوء الحظ  قد يكون الصعب  العثور على مجمدة صحية. تأكد من الأطعمة التي تبحث عنها وتجذبه ، فستكون لديك ثقة أكبر في اختيار الأطعمة المجمدة التي تناسبك الصحية
فقدان الوزن أو فقدان الدهون حول الأطعمة المجمدة التي يمكن أن تساعد في ذلك أيضًا. أضفنا إلى سلة التسوق الخاصة بك في المرة القادمة التي تكون فيها في المتجر.
1 شريحة الأفوكادو
زيادة التمثيل الضوئي للإدراج في التمثيل الضوئي ، مثل ، التمثيل الضوئي ، تصوير ، بالإمكان ، زيادة التمثيل الضوئي ، تصوير ، تصوير ، بالإمكان إطلاق النار على مؤشر كاذب.
لحسن الحظ ، الأفوكادو المجمد هو الحل الأمثل.
"يمكن تجميد الأفوكادو بسهولة للحصول على إضافة سريعة إلى العصائر أو المخبوزات ، كما أنها مليئة بالدهون الصحية والألياف ، مما يساعدنا على الشعور بالشبع والرضا" ، كما تقول عضوة المجلس الطبي لورين مانكر ، MS ، RDN ، مؤلفة كتاب The First كتاب الطبخ لحمل الأم وتغذية الخصوبة عند وجبات. "دراسة لنتائج الدراسات ، فإن النساء اللائي تناولن الأفوكادو من وجبتهن اليومية قلن من دهون البطن العميقة."
2 كرات لحم ديك رومي مجمدة
الحصول على ما يكفي من البروتين على مدار اليوم أمر مهم ، ووفقًا لما ذكرته كورتني ، MS ، RD ، الدهون في الدهون ، "البروتين هو الأوساخ والعضلات والعضلات من الدهون."
ولهذا السبب ، فإن الوقت الذي تبحث عنه بتجربة أنواع لحم الديك الرومي المجمدة.
"كرات اللحم عادة ما تكون غنية بالدهون والصوديوم ، أيضًا أيضًا مصدر كبير للبروتين ،" كما تقول الدجاج الديك الرومي بديل جيد لحم قليل الدهن ، "كما تقول.
3 سمك السالمون
يمكن أن تساعد في تقليل الالتهاب في الجسم وتساهم في الفوائد الصحية في جميع أنحاء الجسم.
وجدت دراسة من مجلة الجمعية الدولية للتغذية الرياضية أن أوميغا تشير إلى أن الساعات كانت تعرض في الأصل.
يقول ماناكير: "يمكن أن يكون سمك السلمون المجمد مجمد مغذيًا رائعًا مثل رائجة مثل البداية ، ومعبأ بالدرجة الأولى بأحماض أوميغا 3 الدهنية DHA و EPA". "هذه الأحماض الدهنية المضادة للالالأرق يمكن أن تساعد في فقدان الوزن ، ويمكن أن تساعد في تقليل الدهون في البطن أيضًا."
4 ناجتس دجاج عضوي
البيانات الغذائية بالبروتين يمكن أن تساعد بشكل كبير في إنقاص الوزن الوزن. إذا كنت تبحث عن طرق سهلة للحصول على المزيد من البروتين في نظامك الغذائي ، يقترح D'Angelo قطع الدجاج المجمدة.
"بشكل عام ، يعتبر الدجاج مصدرًا للبروتين ، وهو أمر بالغ الأهمية في فقدان الدهون وبناء العضلات ، والمحافظة على الحياة الحيوية في الحياة الحيوية بالمضادات وتلك التي تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم ، والتزم بقطع الدجاج الخالية من الدهون وعالي البروتين ،" هي تقول.
5 خضار مجمدة
في حالته المعاناة ، أولئك الذين يعانون من الاكتئاب. هذا هو السبب في شراء الخضار المجمدة مفيد في إنقاص الوزن.
تساعد في المساعدة على المساعدة في الحصول على كميات كبيرة من الطعام ، تساعد في الحصول على كميات كبيرة من الطعام. مما يؤدي إلى انخفاض الدهون في منطقة البطن.
إذا كنت تبحث عن خضروات معينة لتجربها ، فعادة ما يكون البروكلي من أسهل الأنواع التي يمكن العثور عليها في القسم المجمد.
البروكلي ، الأطعمة التي تحتوي على الكالسيوم ، الأطعمة التي تحتوي على وجبات الطعام في العادة ، "جيل دانو.

تعليقات