/ جهازا لتنقية الهواء

القائمة الرئيسية

الصفحات

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

10 عوامل يجب مراعاتها قبل شراء جهازا لتنقية الهواء

إذا كنت تبحث عن جهاز تنقية هواء جيد ، فإن النظر في عدد قليل من العوامل ذات الصلة له أهمية قصوى. تجاهل هذه العوامل وقد ينتهي بك الأمر مع الوحدة الخاطئة. دعونا نلقي نظرة على بعض هذه العوامل.
منطقة التغطية
بادئ ذي بدء ، اللقطات المربعة المذكورة على الوحدة كافية لتغطية المنطقة التي تريد تنظيفها بالوحدة.
ACH
هذا المصطلح قصير بالنسبة لتصنيفات الهواء لكل ساعة أو تصنيف ACH. من هذه القراءة ، يمكنك الحصول على فكرة عن عدد المرات التي يمكن للوحدة فيها تبادل كل الهواء في غرفتك. إذا كان الجهاز يحتوي على تصنيف 6 ، على سبيل المثال ، يمكنه تبادل الهواء 6 مرات على الأقل في 60 دقيقة.
CADR
هذا المصطلح قصير بالنسبة لمعدل توصيل الهواء النظيف. استنادًا إلى هذه القراءة ، يمكنك الحصول على فكرة عن مقدار الهواء المنقى للوحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يخبرك مدى جودة تنقية الهواء.
السعر
يتراوح سعر هذه الأجهزة بين 100 دولار و 1000 دولار. إذا كان لديك غرفة كبيرة للتغطية ، يمكنك الذهاب إلى وحدة أكبر وأغلى.
استبدال المرشحات
إذا كنت ترغب في البحث عن مرشحات HEPA ، فنقترح عليك معرفة تكلفة استبدال المرشح. إذا كنت ترغب في شراء وحدة بها فلتر HEPA ، فستحتاج إلى استبدالها بشكل منفصل. قد لا يكون الأمر سهلاً بالنسبة لك ، خاصةً إذا كنت لا تعرف كيفية استبدالها.
مستوى الضوضاء
بعض وحدات تنقية الهواء لا تصدر ضوضاء مفرطة. من ناحية أخرى ، فإن بعض الوحدات صاخبة للغاية وتستهلك الكثير من الطاقة. لذلك ، يمكنك التحقق من مستوى الضوضاء في المتجر قبل تقديم طلبك.
استخدام الطاقة
يختلف استهلاك الطاقة أيضًا حسب الوحدة التي اشتريتها. على عكس الأجهزة الشائعة الأخرى في منزلك ، ستستمر أجهزة تنقية الهواء في العمل لساعات. لذلك ، قد ترغب في النظر في استخدامات الطاقة للآلة أيضًا.
على سبيل المثال ، قد تحرق مرشحات الهواء الميكانيكية حتى 200 واط. ومع ذلك ، هناك وحدات أصغر لا يمكن أن تكلف أكثر من 50 واط.
تلوث الهواء
تنتج بعض الوحدات الأوزون وتلوث الهواء. يمكن أن يسبب هذا تهيج الرئة ، والذي يمكن أن يكون خطيرًا للغاية لكبار السن والأطفال والحيوانات الأليفة في منزلك.
سمعة الشركة المصنعة
عامل آخر مهم يجب مراعاته هو سمعة الشركة المصنعة. بعض الشركات المصنعة لها اسم جيد في الصناعة لمنتجاتها عالية الجودة وخدمة العملاء الرائعة. لذلك ، من الأفضل أن تتحقق من مراجعات العملاء قبل شراء جهاز لتنقية الهواء.
ضمان
من المهم أن تحصل على وحدة تأتي مع ضمان لمدة 10 سنوات على الأقل. إلى جانب ذلك ، تأكد من أن الضمان يغطي الحد الأقصى لعدد الأجزاء ، مثل الأجزاء الكهربائية والمروحة والمحرك. لا بد من امتلاك منتج يأتي مع الضمان.
باختصار ، هذه بعض العوامل المهمة التي قد ترغب في وضعها في الاعتبار قبل تقديم الطلب الخاص بك لتنقية الهواء لمنزلك أو مكتبك.

تعليقات